Posted by: hamede | August 3, 2009

تأكيداً لما نشرته “الحقيقة الدولية” د. عون الخصاونة في عمان.. ويبدأ مشاورات تشكيل فريق حكومي جديد خلفا للذهبي وسط تكتم شديد

10241_l

الحقيقة الدولية ـ عمان ـ نعمت الخورة .

 

تأكيدا لما نشره الموقع الالكتروني لـ” الحقيقة الدولية” يوم الجمعة الماضي   حول ترشيح القاضي الدولي رئيس الديوان الملكي الاسبق عون الخصاونة لتشكيل حكومة جديدة خلفا لحكومة الذهبي، اكدت مصادر مقربة جدا من الخصاونة انه يقوم حاليا بمشاورات  لتشكيل حكومة جديدة وان الامور تتم بسرية تامة.

أخبار ذات علاقة

وصل إلى العاصمة الأردنية عمان على عجل قبل يومين… رجل المرحلة المقبلة.. أنباء عن ترشيح القاضي الدولي د. عون الخصاونة لمنصب رئيس الوزراء خلفا للذهبي

مصادر مطابقة أكدت الخبر وزادت ان الخصاونة، الموجود حاليا في عطلة قضائية في عمان، يعتبر لغاية هذه اللحظة اقوي المرشحين لتشكيل الحكومة وذلك لما يتمتع به من مهنية عالية، وشخصية غير جدلية وغير محسوبة على أي من التيارات، إلا أن المصدر أضاف أنه يمكن أن تحدث مفاجآت في أخر لحظة أو تباين في وجهات النظر حول التشكيلة الحكومية، وقد لا يتجاوز الخلاف وزير واحد أو وزيرين، ما يمكن أن يقلب الأمور في اللحظات الأخيرة.

المصدر الأول، الذي طلب عدم الكشف عن إسمه، قال أنه على إطلاع بتفاصيل تحركات الخصاونة، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى  شخصية بحجم الخصاونة لإدارة العديد من الملفات وبخاصة القانونية والاقتصادية منها .

وفي ذات السياق قالت النائب ناريمان الروسان  ان اختيار الخصاونة، هو خطوة في الإتجاه الصحيح، كونه – أي الخصاونة- يتمتع بالجدية والمصداقية وقادر على التعامل مع قضايا الفساد إضافة إلى إشرافه على العديد من القوانين التي ترحل من الحكومة الى السلطة التشريعية والتي غالبا ما تكون مبتورة.

المصدر : الحقيقة الدولية ـ عمان ـ نعمت الخورة – 3.8.2009

http://www.factjo.com/fullNews.aspx?id=10241

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

Categories

%d bloggers like this: